أخبار دولية

بايرن يتلقى دفعة معنوية قبل مواجهة تشيلسي في دوري الأبطال

تلقى فريق بايرن ميونخ الألماني، دفعة معنوية قوية قبل مواجهة فريق تشيلسي الإنجليزي، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا شهر غشت المقبل، وذلك بعد عودة صخرة دفاعه نيكولا شوله من الاصابة التي كان يعاني منها سابقا.

وأكد هانز فليك مدرب الفريق البافاري، أن مدافعه شوله تعافى تماما من إصإبته التي كان قد تعرض لها في الرباط الصليبي، وأصبح جاهز للعودة إلى الميادين والمشاركة رفقة زملائه في المباريات المقبلة.

وقال فليك في مؤتمر صحفي :”أنا راض تماما عن طريقة أدائه خلال التدريبات ومستوى التركيز.. حتى خلال تدريبات اليوم أثناء اللعب تسعة مقابل تسعة أدى جيدا جدا. أتوقع أن يستعيد كامل لياقته“.

وأضاف مدرب بطلا الدوري الألماني: “بالتأكيد تنقصه لياقة المباريات لكن يمكنه اللعب لبعض الوقت (يوم الجمعة) في مواجهة أولمبيك مرسيليا“.

وتابع مدرب بايرن حديثه حول مباراة فريقه المقبلة في دوري الأبطال: ”المباراة أمام تشيلسي هي مهمتنا المقبلة.. وهذا ما نركز عليه..علينا أولا مواجهة تشيلسي ثم تجاوز هذه العقبة. وأي شيء أخر يأتي بعد ذلك“.

وسيلتقي بايرن ميونخ بطل الدوري والكأس المحليين هذا الموسم مع فريق مارسيليا الفرنسي في مباراة ودية، قبل مواجهة تشيلسي الانجليزي في إياب دور 16 بدوري أبطال أوروبا في الشهر المقبل، علما أن مباراة الذهاب انتهت لصالح البافاري بثلاثية نظيفة في لندن.

خريطة المغرب وقميص بركان: الألعاب العربية الأولمبية تفضح الجزائر




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى