أخبار دولية

اسدال الستار على منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز

أسدل الستار على منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الأحد، بعد إجراء مباريات الجولة 38 والأخيرة من منافسات البريميرليغ عشية اليوم.

ونجح فريقي مانشستر يونايد وتشيلسي، من حسم بطاقتي العبور لدوري أبطال أوروبا بعد احتلالهما للمركزين 3 و4، عقب فوزهما في المباراة الختامية على ليستر سيتي وويلفرهامبتون بنتيجة (2-0).

وفي مواجهات الصراع على البقاء في دوري الأضواء، نجح فريق أستو فيلا في الاحتفاظ بمقعده، عقب تعادله أمام مضيفه وست هام يونايتد، بهدف لمثله، ليحتل المركز السابع عشر على سلم ترتيب الدوري، برصيد 35 نقطة، مستفيدا من هزيمة واتفورد أمام أرسنال.

بينما خرج فريق بورنموث بفوز بطعم الهزيمة من ملعب مضيفه إيفرتون (3-1)، ليرفع رصيده إلى 34 نقطة، ويتقدم إلى المركز الثامن عشر، ولكن ذلك لم يكن كافيا للهروب من شبح الهبوط رسميا.

وفرض فريق واتفورد بمقعده في الدوري الممتاز، عقب خسارته أمام آرسنال (2-3)، واحتلاله المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وكان فريق نورويتش سيتي قد ودع دوري الأضواء منذ عدة جولات، واختتم مشواره في “البريمير ليغ” بهزيمة ساحقة أمام مانشستر سيتي بخماسية نظيفة، ليتوقف رصيده عند 21 نقطة، في قاع ترتيب الدوري.

بينما أكد فريق ليفربول جدارته بالتتويج بلقب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمير ليغ” مبكرا، بفوزه على مضيفه نيوكاسل (3-1)، ليختتم موسمه بطريقة استثنائية، ويحتفل بجدارة واستحقاق، باللقب الذي طال انتظاره 30 عاما.

تحركات لتمكين الوداد من التعاقد مع أحد نجوم دوري أبطال إفريقيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى