أخبار دولية

فريق قطري يبدي اهتمامه بخدمات فابريغاس

دخل النجم الإسباني سيسك فابريغاس، لاعب فريق برشلونة السابق، دائرة اهتمام نادي الغرافة القطري، الذي يخطط للتعاقد مع اللاعب بداية من الموسم المقبل.

وكشفت تقارير صحفية فرنسية، أن لاعب وسط ميدان فريق موناكو، أصبح هدفا لفريق الغرافة القطري، وأن الفريق يرغب في جلب اللاعب للدوري القطري خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وحسب صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية، فإن فابريغاس وعائلته، لا يرغبون في مغادرة الإمارة الفرنسية، خلال موسم الانتقالات المنتظر، إلا أن الراتب الضخم لفابريغاس، يشكل عبئا ثقيلا على ميزانية الأجور بنادي موناكو، حيث يسعى المدير الرياضي الجديد للنادي، بول ميتشيل، لتخفيضها خلال الفترة المقبلة.

من جانبها كشفت إذاعة “راديو مونتيكارلو”، أن فابريغاس وافق على تخفيض راتبه بنسبة 30%، واتفق مع إدارة موناكوعلى تأجيل سداد راتبه لمدة 4 أشهر، كما أبلغ مسؤولي ناديه بأنه على استعداد للانتظار حتى انتهاء تعاقده في صيف 2022 لصرف مستحقاته المالية المتأخرة، وذلك رغبة منه للبقاء في صفوف الفريق لأطول فترة ممكنة.

جدير بالذكر أن سيسك فابريغاس، انضم إلى صفوف موناكو في يناير 2019، قادما من تشيلسي الإنجليزي، ويرتبط الاسباني مع النادي الفرنسي بعقد حتى صيف 2022.


زر الذهاب إلى الأعلى