أخبار دولية

هالاند يحبط رغبة ريال مدريد ويؤكد بقائه في دورتموند

حسم الهداف النرويجي إيرلينغ هالاند، نجم فريق بروسيا دورتموند الألماني، موقفه من الرحيل عن صفوف الفيستيفالي، وذلك بعد الاهتمام الكبير الذي لقيه اللاعب من فريق ريال مدريد الإسباني، مؤكدا أنه ملتزم بعقده مع النادي ويرغب بالتتويج معه.

وأكد هالاند، بأن هدفه الأكبر هو تحقيق بطولة ما مع أسود الفيستيفالي، مشيراً إلى أنه مرتبط بعقد طويل الأمد مع دورتموند، ليضع حداً لشائعات رحيله.

وأشارت التقارير الصحفية إلى رغبة نادي ريال مدريد الإسباني، بالتعاقد مع اللاعب النرويجي لتعزيز خط الهجوم، ولكن يبدو بأن اللاعب قد أوضح للجميع قراره النهائي بالاستمرار مع دورتموند.

ووفقا لصحيفة “بليد” الألمانية، فإن هالاند حسم مستقبله بعدما أكد في تصريحات صحفية: “هدفي الأكبر هو الفوز بلقبٍ ما مع بوروسيا دورتموند”.

وأضاف الهداف النرويجي: “لدي عقد طويل الأمد هنا مع بوروسيا دورتموند، على أي حال، هدفي هو الفوز مع الفريق ببطولة ما، والاحتفال بنجاحات النادي مع الجماهير”.

وتعاقد نادي بوروسيا دورتموند مع هالاند شهر يناير من العام الجاري، قادماً من فريق سالزبورغ النمساوي بمبلغ 20 مليون يورو، حيث تألق في نصف موسم مع دورتموند، بمشاركته في 18 مباراة، وتسجيله 16 هدفاً، وصناعة ثلاثة آخرين.


زر الذهاب إلى الأعلى