أخبار دولية

أوباميانغ يقود آرسنال للتتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي -فيديو

قاد النجم الغابوني بيير إيمرييك أوباميانغ، ناديه آرسنال للتتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه بهدفين لهدف واحد على غريمه تشيلسي، في النهائي الذي جمعهما عصر اليوم السبت، على ملعب ويمبلي.

وبالرغم من تأخر “الغانرز” في النتيجة منذ الدقيقة الخامسة، بعد هدف الأمريكي كريستيان بوليستش الذي افتتح حصة تشيلسي “للبلوز”، لكن سرعان ما استجمع آرسنال قواه ليتمكن أوباميانغ من تسجيل هدف التعادل عن طريق ضربة جزاء لينتهي الشوط الأول على إيقاع التعادل.

مع بداية الشوط الثاني، تعرض تشيلسي لنكسة قوية بعد إصابة مهاجمه بوليستش، الذي غادر اللقاء تاركا مكانه للإسباني بيدرو، هذا المعطى الذس استفاد منه فريق “المدفعجية” حيث كثف من حملاته لتسجيل هدف الفوز، وذلك ما تأتى له عبر النجم الغابوني من جديد في الدقيقة 68، والذي استطاع اختراق دفاعات الفريق الأزرق ورفع الكرة فوق الحارس كابايارو، الذي اكتفى بمشاهدة الكرة وهي تتجه نحو شباكه.

وأكمل تشيلسي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد كوفاسيتش في الدقيقة 73، ورغم محاولات البلوز العودة في المباراة لكن النتيجة بقيت على حالها، ليتوج آرسنال بلقبه 14 في كأس الاتحاد معززا رقمه القياسي في عدد التتويجات، وضامنا مقعدا في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.


اتصال هاتفي يغيب بلقشور عن سماع أجزاء من تقارير الوداد المالية



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى