أخبار دولية

كونتي ينتقد إدارة الانتر بنبرة غاضبة

وجه أنتونيو كونتي، مدرب فريق انتر ميلان الإيطالي، سهام الانتقاد لإدارة فريقه عقب نهاية مشوار النيراتزوري في بطولة الدوري الإيطالي أمس السبت، وانهائه المسابقة محتلا المركز الثاني.

وعبر كونتي عن غضبه اتجاه إدارة الانتر، وذلك بعدما وجه انتقادات قاسية للمسؤولين في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت” الإيطالية، حيث قال: “قد كانت سنة صعبة على المستوى الشخصي، لا أعتقد أن اللاعبين لمسوا التقدير المناسب لما قدموه، ولا أعتقد أنني حظيت بالتقدير على عملي، وحصلنا جميعًا على القليل جدًا من الحماية من النادي”.

وأكد كونتي، على أن نادي كبير من الانتر أن يحمي لاعبيه بشكل أكبر، مشيرا إلى أنه سيناقش كل هذه الأمور بعد نهاية الدوري مع رئيس النادي، الذي يتواجد حاليا في الصين، مشددا إلى ضرورة مجالسته قبل بداية الموسم.

وتابع كونتي في تصريحاته: “هذا الموسم كان شديدا وصعبا، حسنت نتائج اللاعبين في عزل أنفسنا وخلق وحدة داخل المجموعة رغم الصعوبات، أنا لا أحب الأشخاص الذين يقفزون إلى العربة وينسبون الفضل إلى أنفسهم، ورأيت الكثيرين منهم في إنتر هذا العام”.

واستطرد نفس المتحدث قائلا: “كان علينا أن نأكل الروث لأشهر، ولم نحصل على أي حماية، مشكلتي هي أن لدي رؤية، وأرى المسار الذي يجب أن نسلكه وأعرف ما يجب علينا القيام به، رأيت في يوم سابق مقابلة أجراها لوتشيانو سباليتي في إنتر عام 2017، والآن نحن في 2020 ولم يتغير أي شيء”.

واختتم كونتي تصريحاته قائلا : “يمكنني أن أكون عصا سحرية في الموسم الأول، ولكن إذا لم نتعلم وواصلنا ارتكاب الأخطاء ذاتها فهذا جنون، أريد أن أكون واضحا تماما، أنا لا أتحدث عن سوق الانتقالات أو اللاعبين، أريد أن يكون ذلك واضحا جدا”.

جدير بالذكر أن فريق انتر ميلان، أنهى منافسات الدوري الإيطالي محتلا المركز الثاني برصيد 82 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن يوفنتوس بطل الدوري بـ83 نقطة.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى