أخبار دولية

نابولي يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة برشلونة

تلقى فريق نابولي الإيطالي ضربة موجعة بعد تأكد إصابة نجمه الأول لورينزو إنسيني، على بعد أيام قليل من مواجهة فريق برشلونة الإسباني، في إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

و‬‬أكد نابولي يوم الاثنين، أن إنسيني تعرض لإصابة بالأوتار خلال امباراة الفريق الأخيرة أمام لاتسيو في الدوري الإيطالي، مما يثير الشكوك حول مشاركته أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا يوم السبت القادم.

ولم يكشف نابولي إمكانية غياب لاعبه عن المباراة المقبلة من عدمها، حيث اكتفى بالقول في بلاغه: “خضع لورينتسو إنسيني لفحوص أكدت أنه أصيب في وتر بعضلات الفخذ الأيسر بجانب كدمات بالعظام.. ستتم مراقبة حالة إنسيني عن كثب في الأيام المقبلة”.

وغادر إنسيني قائد فريق الجنوب الإيطالي، مباراة فريقه الأخيرة والتي انتهت بالانتصار على لاتسيو بثلاثية، أرضية الملعب وهو يعرج ويبكي في الدقائق الأخيرة من اللقاء يوم السبت الماضي.

جدير بالذكر أن إنسيني سجل 12 هدفا وقدم ثماني تمريرات حاسمة في جميع المسابقات هذا الموسم، ليساهم في احتلال فريقه للمركز السابع في الدوري هذا الموسم، إضافة إلى قيادته للفوز بلقب كأس إيطاليا، على حساب يوفنتوس في مباراة النهائي.

تحركات لتمكين الوداد من التعاقد مع أحد نجوم دوري أبطال إفريقيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى