أخبار دولية

مانشستر سيتي يتعاقد رسميا مع نجم فالنسيا

تعاقد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، رسيما مع الجناح الإسباني فيران توريس، قادما من فريق فالنسيا الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأعلن مانشستر سيتي، عن تعاقده مع اللاعب الإسباني بعقد يمتد لمدة 5 سنوات مقبلة، ليكون بذلك خليفة للدولي الألماني لوروي ساني، الذي انتقل لفريق بايرن ميونخ الألماني.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية، أن صفقة انتقال فيران إلى مانشستر سيتي، كلفة الفريق مبلغ 25 مليون يورو، بالإضافة إلى 12 مليون يورو كحوافز ومتغيرات.

وعبر توريس عن سعادته بالانتقال للفريق الإنجليزي، حيث قال في تصريحات للموقع الرسمي للفريق: “سعيد جدا بانتقالي لمانشستر سيتي، كل اللاعبين يرغبون في اللعب لفريق يلعب كرة قدم هجومية، والسيتي واحد من أفضل هذه الفرق في العالم”.

وتابع صاحب ال20 سنة: “أسلوب غوارديولا مفتوح وهجومي، وأنا أحب هذا النهج في اللعب، وأنا فخور أن أكون جزء من فريقه، وأسعى لمواصلة تحسين مستوى لعبي تحت قيادته”.

جدير بالذكر أن فيران توريس، يعد من أفضل المواهب الصاعدة في كرة القدم الإسبانية، تألق بشكل كبير رفقة فريق فالنسيا خلال الموسم الماضي، وخاض 34 مباراة في الدوري سجل خلالها 4 أهداف وصنع 5 لزملائه.


زر الذهاب إلى الأعلى