أخبار دولية

بيدرو يعلن نجاح عمليته الجراحية

أعلن الدولي الإسباني بيدرو رودريغيز لاعب فريق تشلسي الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، عن خضوعه لعملية جراحية ناجحة على مستوى كتفه، بعد الإصابة التي تعرض لها في آخر ظهور له مع البلوز تشيلسي.

وتعرض بيدرو للإصابة في مباراة فريقه تشيلسي أمام غريمه أرسنال، في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم السبت الماضي، والتي انتهت بهزيمة تشيلسي بهدفين مقابل واحد.

ونشر بيدرو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، رسالة يؤكد من خلالها نجاح عمليته الجراحية حيث قال: “الجراحة سارت على ما يرام، سأعود قريبا، كان من المؤسف عدم الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي، شكرا على مساندتكم”.

View this post on Instagram

The surgery went well, I will be back soon. It was a pity not to win the FA Cup. Thank you all for your support 💪🏻👍🏻 🔵 / La operación ha sido un éxito, dentro de poco estaré de vuelta. Una lástima no ganar la FA Cup. Gracias a todos por vuestros mensajes de ánimo.

A post shared by Pedro Rodriguez Ledesma (@_pedro17_) on

وشارك بيدرو بدلا من المهاجم الأمريكي كريستيان بوليسيتش، الذي أحرز هدف القدم “للبلوز” في بداية الشوط الأول، قبل أن يتعرض بدوره لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية، ويخرج من الملعب.

وذكرت تقارير إعلامية أن بيدرو، الذي ينتهي عقده مع تشلسي بنهاية هذا الشهر، وافق على الانتقال إلى روما الإيطالي في صفقة انتقال حر.

ووفقا لتقارير إعلامية، فإن بيدرو يقترب من الانتقال لفريق روما الإيطالي، وذلك بعد موافقته على عرض الجيالوروسي، حيث سينتقل اللاعب إلى فريق العاصمة الإيطالية في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده رفقة تشيلسي.


زر الذهاب إلى الأعلى