أخبار دولية

السد القطري يتعاقد مع نجم آرسنال السابق

تعاقد فريق السد القطري، رسميا مع النجم الإسباني سانتي كازورلا، قادما من فريق فياريال الإسباني بعقد يمتد لموسمين، خلال فترة الانتقالات الحالية.

وانتقل كازورلا لفريق السد القطري، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع فريقه السابق فياريال، لينضم بذلك لمواطنه تشافي هيرنانديز مدرب السد، ومعوضا للنجم الإسباني غابي، الذي رحل عن الفريق مع نهاية عقده في يونيو الماضي.

ونشر نادي السد مقطع فيديو قصير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، يتحدث خلاله سانتي كازورلا عن انضمامه إلى نادي السد، حيث قال اللاعب: “أنا قادم من إسبانيا، من فياريال، قادم إلى قطر، إلى بلد المونديال، قادم إلى نادي السد، لمزيد من التحديات، لمزيد من البطولات، أنا الآن معكم بالقميص الأبيض، أنا كازورلا، سانتي كازورلا”.

وخاض نجم فريق أرسنال السابق، مرانه الأول رفقة فريق السد، اليوم الجمعة، وذلك خلال استعدادات فريقه لمواجهة الدحيل، غدا السبت لحساب الأسبوع 20 من منافسات دوري نجوم قطر.

جدير بالذكر أن سانتي كازورلا، كان حمل ألوان كل من فريق فياريال وملقا الإسبانيين، وفريق آرسنال لإنجليزي، وتوج مع المنتخب الإسباني ببطولة أمم أوروبا سنتي 2008 و2012.


زر الذهاب إلى الأعلى