أخبار دولية

نجم يوفنتوس يخضع لعملية جراحية

يخضع الدولي الهولندي ماتياس دي ليخت، نجم دفاع فريق يوفنتوس الإيطالي، لعملية جراحية على مستوى الكتف، وذلك بسبب الاصابة التي كان قد تعرض لها منتصف الموسم المنقضي.

وأشارت تقارير صحفية إيطالية، إلى أن دي ليخت سيغيب عن السيدة العجوز، لفترة طويلة بسبب الجراحة التي سيخضع لها في الأيام القادمة.

وحسب صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، فمن غير المتوقع عودة مدافع يوفنتوس إلى الملاعب قبل نونبر المقبل، وبالتالي سيغيب عن انطلاق الموسم الجديد، الذي حُدد له يوم 19 شتتبر القادم.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا النوع من الإصابات تتطلب تدخل جراحي يبقي صاحبه بعيدًا عن الملاعب لمدة شهرين إلى ثلاثة أشهر تقريبًا.

وأوضحت أن سبب تأخير الجراحة هو الافتقار التام للبدائل في تشكيلة البيانكونيري الدفاعية، خاصة بعد تعرض كيليني وديميرال لإصابات طويلة.

وكان دي ليخت قد تعرض لخلع في الكتف الأيمن في أواخر عام 2019، لكنه لم يخضع لجراحة واستكمل الموسم، مما أحدث مضاعفات في موضع الإصابة.

جدير بالذكر أن يوفنتوس أنهى الموسم الكروي متوجا بلقب الدوري الإيطالي، وخسر نهائي كأس إيطاليا أمام نابولي، وغادر دوري أبطال أوروبا، أمام أولمبيك ليون الفرنسي، في دور ثمن النهائي.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى