أخبار دولية

يوفنتوس يغري سواريز براتب ضخم

أصبح الدولي الأوروغواياني لويس سواريز هداف فريق برشلونة الإسباني، قريبا من الانتقال لفريق يوفنتوس الإيطالي، بداية من الموسم الكروي المقبل، وذلك وفقا لما كشفته تقارير صحفية إيطالية.

وقررت إدارة فريق السيدة العجوز، تخصيص راتب ضخم من أجل اقناع سواريز بالانقال للفريق، وذلك مع اقتراب مغادرته للقلعة الكاتالونية، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ووفقا لصحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، فإن إدارة البيانكونيري، ستمنح سواريز راتبا سنويا يبلغ 10 ملايين يورو صافية من الضرائب، كما أوضحت أن إدارة الفريق تواصلت مع المقربين من سواريز والتقت بهم مرتين، واستعرضوا خلالهما إمكانية الحصول على خدماته مع منحه نفس الراتب الذي كان يتقاضاه في برشلونة.

وتابع نفس المصدر، أن يوفنتوس يثق في قدرته على إنهاء الصفقة قريبا في حال توصل سواريز لاتفاق مرض مع إدارة الفريق الإسباني من أجل الرحيل، لاسيما وأن عقده يمتد مع “البلوغرانا” حتى صيف 2021.

وأصبح رحيل سواريز عن صفوف البلاوغرانا، مسألة وقت فقط، وذلك بعدما أبلغ الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة الجديد، المهاجم الأوروغواياني بعدم الاعتماد عليه خلال الموسم المقبل.

وكان لويس سواريز قد انضم إلى صفوف برشلونة عام صيف سنة 2014، قادما من فريق ليفربول الإنجليزي، وخاض مع الفريق الكتالوني 283 مباراة، سجل خلالها 198 هدفا.

محمد بودريقة: أنا متواجد بلندن ولهذه الأسباب تراجعت عن الاستقالة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى