أخبار دولية

الموعد والقناة الناقلة لقمة ألمانيا وإسبانيا

يلاقي المنتخب الألماني نظيره الإسباني، اليوم الخميس، في أولى جولات منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية، الذي سينطلق اليوم في نسخته الثانية.

وتمثل المباراة اختبارا حقيقيا للمدرب الإسباني لويس إنريكي، حيث استدعى للمباراة جناح برشلونة الشاب أنسو فاتي للمرة الأولى إلى صفوف المنتخب الأول بالإضافة إلى لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني تياغو ألكانتارا.

فيما خسر إنريكي جهود كل من أداما تراوري لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي وميكيل أوريازابال لاعب ريال سوسيداد بسبب إصابتهم بفيروس كورونا.

وعلى الصعيد الآخر، قرر المدرب يواكيم لوف مدرب المانشافت استبعاد العديد من اللاعبين المميزين من قائمة المنتخب استعدادا للمباراة من أجل منحهم قسطا من الراحة عقب التتويج بايرن ميونيخ بلقب دوري أبطال أوروبا وهم حارس المرمى مانويل نوير، والجناح سيرجي جنابري، بالإضافة إلى ثنائي الوسط كيميش وليون غوريتسكا.

في حين ستكون المباراة اختبارا حقيقيا للجناح ليروي ساني لاعب فريق بايرن ميونخ الجديد، حيث من المقرر أن يتم الدفع به أساسيا، فضلا عن عودة نيكلاس زوله لقيادة دفاع العملاق الألماني إضافة لرأس الحربة تيمو فيرنر المنتقل حديثا لتشيلسي.

اللقاء المرتقب، سيجرى على أرضية ملعب “ميرسدس بينز أرينا” بشتوتغارت في تمام الساعة و19:45 على قناة بين سبورت HD1.


انتخاب البرناكي رئيسا للوداد: محمد طلال يرد



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى