أخبار دوليةكأس أفريقيا

أول تعليق من “الكاف” بعد سرقة كأس أمم إفريقيا

خرجت الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، عن صمتها بعدما كشفت تقارير صحفية مصرية، عن سرقة كأس أمم إفريقيا من مقر الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال “كاف” في رسالة حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : تلقى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم التقارير الصادمة حول فقدان الكؤوس الخاصة بكأس الأمم الإفريقية من مقر الاتحاد المصري لكرة القدم.

وتابع “كاف” في تغريدته: أن أبوابه مفتوحة للمساعدة، ويمكن للاتحاد المصري لكرة القدم الاعتماد على مساعدتهم في البحث والعثور على تلك التذكارات التي لا تُقدر بثمن.

وفي سياق ذي صلة، أعلن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، عن تشكيل لجنة موسعة للتواجد في مقر اتحاد كرة القدم، اليوم، لمعرفة كافة التفاصيل المتعلقة باختفاء الكأس القارية.

وقال صبحي في تصريحات إذاعية: “تم تشكيل لجنة موسعة سواء فنياً أو رقابياً أو قانونياً لمعرفة كل التفاصيل والملابسات والتحقيق في الأمر، وسيتم الوصول لنتائج اليوم وفي أسرع وقت سيكون هناك تقرير بنتائج التحقيقات”.

يشار إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم، كان يحتفظ بالنسخة الرسمية لبطولة كأس أمم إفريقيا، وذلك بعدما نجح في التتويج باللقب القاري في ثلاث مناسبات على التوالي، وذلك بأقدام جيله الذهبي بقيادة المعلم حسن شحاتة بين سنتي 2006 و2010.


زر الذهاب إلى الأعلى