أخبار دولية

الموعد والقناة الناقلة لمباراة هولندا وإيطاليا

يستقبل المنتخب الهوندي مساء اليوم الإثنين، نظيره الإيطالي، وذلك لحساب الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى للمستوى الأول لبطولة الدوري الأوروبي للأمم.
وستنطلق المباراة التي سيحتضنها معقل أياكس أمستردام، يوهان كرويف آرينا ستاديوم، على الساعة 19:45، وستبث مباشرة على قنوات beIN Sports HD 1  Rai 1 NPO 1 Sport TV 1 Potugal Sport 1 Hungary TV2 Sport 1 HD Sport 1 Czechia Polsat Sport Extra Cuatro W9 France SuperSport Maximo 1 W9 Suisse beIN Sports HD 2 beIN Sports HD 11 EN TV12 Sweden Cosmote Sport 1 HD SuperSport HD 3 alb 6`eren C More Fotball Match! TV Eleven Sports 1 Belgium DAZN 1 HD Asr TV HD Sky Sports Premier League UK Virgin Media Two TV3 Sport HD Baltic.

ويسعى المنتخب البرتقالي خلال هذه المباراة، تعزيز صدارته للمجموعة بعد انتصاره في الجولة الماضية على منتخب بولندا بهدف دون رد، في حين يسعى “الأزوري” لاستدراك تعثره على أرضه أمام منتخب البوسنة والهرسك بعد تعادله بهدف لمثله.

يشار إلى أن المنتخب الهولندي، كان قد خسر مباراة النهائي في النسخة الماضية للبطولة، أمام المنتخب البرتغالي، لتستمر عقدة منتخب الطواحين مع نهائيات البطولات الكبرى حتى موعد لاحق.

 


زر الذهاب إلى الأعلى