أخبار دولية

صحيفة سويسرية تكشف عن عرض مانشستر سيتي المغري لميسي

كشفت صحيفة سويسرية، عن العرض المالي الذي قدمه فريق مانشستر سيتي للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، من أجل إقناعه بالانضمام للفريق في الفترة الماضية التي عرفت جدلا كبيرا، بعدما أعلن ميسي رغبته في الرحيل عن القلعة الكتالونية.

وسعى نادي مانشستر سيتي طوال الصيف الحالي، للتعاقد مع ميسي، ولكن إدارة برشلونة رفضت الجلوس على طاولة المفاوضات، رغم رغبة “البرغوث” في الرحيل، حيث تمسكت إدارة الفريق الكتالوني، بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقدم ميسي من أجل التخلي عنه والمقدر بـ 700 مليون يورو.

ونشرت مجلة “ليلوستري” السويسرية، وثيقة بريدية مرسلة من مانشستر سيتي إلى برشلونة، تتضمن عرضاً من أجل ميسي، بقيمة 200 مليون يورو، بالإضافة إلى 20 مليون يورو كمتغيرات في حال فاز النادي الإنجليزي بلقب دوري الأبطال.

صورة من صحيفة “l’illustre” السويسرية

ومباشرة بدع تسريب هذه الوثيقة، نفى مسؤولي السيتي وجود مثل هذا العرض للبارسا من أجل ميسي، حيث قال مسؤول مطلع من داخل النادي الإنجليزي لصحيفة “موندو ديبورتيفو”، إنهم لم يكونوا في وضع يُخول لهم مواجهة عملية بهذا الحجم في الصيف الراهن.

وسار مسؤولي الفريق الكتلوني على نفس الدرب، وتم نفي ما تداولته المجلة السويسرية، حيث قال مسؤول كتالوني لشبكة “ESPN” العالمية، إن البارسا لم يتلقّ أي اتصال من مانشستر سيتي لشراء ميسي.

جدير بالذكر أن ميسي، كان قد حسم مصيره بالبقاء مع برشلونة خلال الموسم المقبل، وذلك بعد تمسك الإدارة ببقاء اللاعب ورفض تسريحه بالمجان، ليقرر بذلك قائد الفريق البقاء لموسم إضافي.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى