أخبار دولية

“الكونميبول” يرفع الحظر على مشاركة ميسي مع المنتخب

أعلن المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، عن رفع اتحاد أمريكا الجنوبي لكرة القدم “كونميبول”، الحظر على ليونيل ميسي، نجم وقائد منتخب الطانغو، ليكون بمقدوره المشاركة رفقة المنتخب خلال المباريات المقبلة.

وقال المنتخب الأرجنتيني من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن الكونميبول رفع عقوبة الإيقاف عن ميسي مع منتخب بلاده.

وأوضح حساب المنتخب الأرجنتيني، أن كلاوديو تابيا، رئيس الاتحاد، تواصل مع اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كونميبول” بشأن العقوبة المفروضة على ميسي، وتم تأكيد رفع عقوبة قائد “الألبيسيليستي” ليتمكن بذلك من المشاركة مع منتخب بلاده في مواجهتي الإكوادور وبوليفيا.

وعاقب “كونميبول” ميسي بالإيقاف لمدة ثلاثة أشهر، وفرض غرامة مالية قدرها 50 ألف دولار، بعد طرده في مباراة تحديد المركز الثالث بكوبا أمريكا، بين الأرجنتين وتشيلي، والتي تفاقمت بسبب انتقاداته لاتحاد أمريكا الجنوبية وعدم الحضور لتسلم الميداليات.

وكان ميسي قبل ذلك قد أدلى بتصريحات انتقد فيها التحكيم، وأكد أن البطولة مجهزة ليتوج بها المنتخب البرازيلي، وجاءت تصريحاته بعد هزيمة الأرجنتين في الدور نصف النهائي أمام البرازيل.


زر الذهاب إلى الأعلى