أخبار دولية

أنشيلوتي يرفع التحدي بعد تعاقد إيفرتون مع خاميس

رفع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق إيفرتون الإنجليزي، التحدي معلنا نية فريقه في المنافسة على أحد المراكز المتقدمة المؤهلة للبطولات الأوروبية، خلال منافسات الموسم الكروي الجديد.

وأكد أنشيلوتي، أنه سيسعى مع لاعبيه لاحتلال أحد المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية، بعد أن حل في المركز الـ12 بالموسم المنصرم، وهو المركز الأسوء للفريق منذ موسم 2004.

وقال المدرب الإيطالي في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة فريقه المقبلة في الدوري: “أعتقد أن الهدف الذي نريد تحقيقه هو الصراع على المراكز المتقدمة في البريميرليغ من أجل التأهل إلى المسابقات الأوروبية الموسم المقبل”.

وتابع أنشيلوتي: “الهدف واضح جدا. لدينا هذه الرغبة وهذا الطموح. أعتقد أننا قادرون على تحقيقه”.

وتعرض أنشيلوتي لخيبة أمل كبيرة مع نهاية الموسم الماضي، وذلك بعد احتلاله للمركز 12 في الدوري، حيث كان يأمل في قيادة الفريق إلى مقعد قاري رغم توليه المنصب عندما كان إيفرتون يصارع للخروج من معركة الهبوط.

وعزز أنشيلوتي خط وسطه بالتعاقد مع الكولومبي خاميس رودريغيز قادما من ريال مدريد الإسباني، والبرازيلي آلان من نابولي الإيطالي، والفرنسي عبدواللاي دوكوريه من واتفورد.

جدير بالذكر أن أنشيلوتي، كان قد نجح في التتويج بدوري أبطال أوروبا عامي 2003 و2007، مع ميلان الإيطالي، قبل أن يرفع الكأس مجددا عام 2014 مع ريال مدريد.


زر الذهاب إلى الأعلى