أخبار دولية

الموعد والقناة الناقلة لكلاسيكو فرنسا بين باريس سان جيرمان ومارسيليا

تتجه عشاق كرة القدم الأوروبية وخاصة الدوري الفرنسي، مساء اليوم لملعب الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، والذي سيكون مسرحا لقمة الدوري المحلي، حيث سيحتضن مباراة الكلاسيكو بين باريس سان جيرمان وضيفه أولمبيك مارسيليا.

وبصم فريق باريس سان جيرمان على بداية متعثرة خلال منافسات الموسم الحالي من الدوري الفرنسي، حيث انهزم في مباراته الأولى أمام فريق لانس بهدف دون رد، في حين نجح مارسيليا في تحقيق نتيجة الفوز في مستهل مشواره في الدوري.

ويسعى فريق الجنوب الفرنسي لكسر عقدة باريس سان جيرمان، حيث لم ينتصر أولمبيك مارسيليا في المباريات الـ20 الأخيرة التي جمعت الطرفين، إذ يعود انتصار مارسيليا الأخير لموسم 2011/2012، وتحديدا يوم 27 نونبر 2011، لحساب الجولة 15 من الدوري، في المقابل يسعى باريس سان جيرمان لتكريس هيمنته على الكلاسيكو بتحقيق الانتصار الـ21 على التوالي.

وستنطلق مباراة الكلاسيكو بين باريس سان جيرمان وأولمبيك مارسيليا، في تماما الساعة الثامنة مساء، وستبث مباشرة على قنوات beIN Sports HD 1  beIN Sports HD 6  Setanta Sport2 Ring.bg Digi Sport 1 HD Hungary Arena Sport 1 HD Serbia Digi Sport 2 HD Romania beIN Sports HD 11 EN IRIB Varzesh BT Sport 1 HD Match Football 2 SuperSport HD 2 alb Arena Sport 3 HD Croatia beIN Sports HD 3 TR Match! TV NOVA SPORTS 2 CZECH Canal + Sport 1 Afrique Viasat Jalkapallo Finland HD Viasat Sport Premium Vamos HD# Eleven Sports 1 HD portugal beIN Sports Connect Futbol 3 HD Sport TV 1 Slovenia Arena Sport 1 HD Montenegro.

جدير بالذكر أن فريق أولمبيك مارسيليا يحتل المركز 11 برصيد 3 نقاط، في حين يحتل باريس سان جيرمان المركز 16 بدون نقاط.

يحيى جبران يفاجئ جمهور الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى