أخبار دوليةمنافسات قارية

مرتضى منصور يعد جماهير الزمالك بمدرب أجنبي قبل أبطال إفريقيا

عرض رئيس الزمالك المصري، مرتضى منصور، اجتماعه مع المدرب الفرنسي، باتريس كارتيرون، عقب تقديم الأخير استقالته من تدريب الفريق.

ووضع مرتضى الفيديو على قناته الخاصة في “يوتيوب” ، والتي ظهر فيها مرتضى معاتبا كارتيرون على مغادرته في الفترة الحالية من الموسم، مؤكدا أنه على علم بتوصله بعروض مغرية دفعته إلى تقديم استقالته من تدريب النادي.

وتابع أنه كان يسعى إلى تمديد عقد كارتيرون حتى بعد نهائي أبطال إفريقيا وذلك لإقناعه الجماهير ومجلس إدارة الفريق بقدرته على قيادة اللاعبين، وتمكنه من تحقيق ألقاب وإنجازات.

ووعد منصور أنصار الزمالك بأنه سيتم التعاقد مع مدرب أجنبي في الأيام القادمة من أجل قيادة الفريق في أبطال إفريقيا قائلا: “سنقوم بتعيين جهاز فني مؤقت، وسيسافر وفد إلى أوروبا اليوم الأربعاء، للبحث عن مدرب متميز، سنعقد جلسات مع عدة مدربين لمعرفة طموحاتهم وكيفية التفكير في قيادة فريق يليق بإسم الزمالك، على أن يصل القاهرة إلى خلال أسبوع”.

وبدوره، رد كارتيرون على تدخل مرتضى منصور في الاجتماع، إذ صرح بـ: “أشكر مرتضى منصور على العروض التي قدمتها لي لكنني لم أرحل عن النادي بسبب الأموال، شكرا على تلك الفترة وما قدمه لي مجلس الإدارة في هذه الفترة، كنت أفكر في قراري منذ فترة ولن أتراجع عنه”.


زر الذهاب إلى الأعلى