أخبار دولية

بسبب كارتيرون.. صراع مُحتدم بين مرتضى منصور ورئيس التعاون

هاجم رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، نظيره في نادي التعاون السعودي، محمد القاسم، لتعاقد الأخير مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون الذي كان مُقبلا على قيادة الفريق الأبيض في نصف نهائي أبطال إفريقيا.

واستهدف مرتضى منصور في تصريح التلفزيوني، المدرب الفرنسي، الذي وصفه بالخائن والكاذب، لرحيله عن الفريق بحجة وجود أسباب شخصية وعائلية تدفعه إلى مغادرة القاهرة، بيد أن المدرب كان على اتفاق سابق مع فريق التعاون، وتم إمضاء العقود مباشرة بعد رحيله عن الزمالك.

وعن رحيله للفريق السعودي قال مرتضى منصور بأنه لم يكن يعلم وجود فريق في الدوري السعودي اسمه التعاون، مشيرا إلى أنه اعتبره في بادئ الأمر محطة للبنزين.

كما رد رئيس الزمالك على تدوينة رئيس التعاون، الذي كتب: “هذا التعاون يا سادة إللي يبيه يصير والي يأمر عليه يتم”، معتبرا تصريحات المسؤول السعودي عنصرية، قائلا في خطاب موجه إلى ولي عهد السعودية، محمد بن سلمان: “هل يرضيك أن يتحدث مواطن لديك اسمه محمد القاسم ويقول ذلك؟ نحن لسنا عبيد”.

وبات رئيس الزمالك يعيش حربا باردة مع نظيره في التعاون الذي خرج بتصريح استفز مرتضى منصور، ودفعه إلى شن هجماته على الفريق السعودي والمدرب الفرنسي كذلك.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق