أخبار دولية

بوتشيتينو: “تماديت في وصف برشلونة وحلمي تدريب الريال”

كشف ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب توتنهام السابق، عن مستقبله التدريبي بعدما تمت إقالته في الموسم الماضي من تدريب النادي اللندني حيث تولى جوزيه مورينيو تدريب الفريق بدلا منه.

وقال بوتشيتينو في تصريحات لإذاعتي “كوبي” وراديو “ماركا” الإسبانيتين: “لدي ابن يلعب في فريق تحت 23 عاما في توتنهام وأنا هنا في لندن، لقد تحدثت مع مورينيو في وقت ما وهو رجل جيد بالنسبة لي”.

وحول تصريحاته السابقة بأنه يفضل الجلوس في مزرعته وتربية الأبقار عن تدريب برشلونة، أجاب: “كنت ساخرا في ذلك الوقت، كان أول مؤتمر صحفي لي في توتنهام وسألوني عن شائعات برشلونة، لذلك أجبت بسخرية وأعتقد أنني تجاوزت الحدود، وقلت ما قلته”.

وأكمل بوتشيتينو: “قد يبدو هذا التصريح رائعا لمشجعي إسبانيول، ولا يجب علي تبرير أي تصريح لأنه لا يمكن لأحد أن يشكك في حبي لإسبانيول”.

وعن العروض التي تلقاها للتدريب حاليا أردف: “لا باريس سان جيرمان ولا يوفنتوس ولا إنتر ميلان، تلقيت مكالمة من بنفيكا وموناكو، لا داعي للكذب”.

كما أكد بوتشيتينو أنه يحلم بتدريب ريال مدريد قائلا: “لا أعرف ما إذا كنت سأدرب ريال مدريد أم لا، لكن بالطبع هذا حلمي، إذا لم يكن الأفضل فهو أحد أفضل الأندية في العالم، أنا لست مختلفا، الجميع يحلم بتدريب ريال مدريد”.

يذكر أن، بوتشيتينو كان قد قاد توتنهام في الموسم قبل الماضي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا حيث خسره أمام مواطنه ليفربول بهدفين نظيفين.

الشابي ل”سيت أنفو سبور”: مازلت أنتظر مستحقاتي من الدفاع الجديدي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى