أخبار دولية

بعد رحيله عن يوفنتوس.. هيغوايين ينتقل للدوري الأمريكي

أعلن فريق انتر ميامي الأمريكي، عن تعاقده الرسمي مع المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغوايين، قادما من فريق يوفنتوس الإيطالي، في صفقة انتقال حر بعدما أنهى ارتباطه مع بطل الدوري الإيطالي.

ولم يكشف النادي الأمريكي، عن مدة عقده مع هيغوايين، أو التفاصيل المالية للصفقة، ليبدأ بذلك اللاعب صفحة جديدة في مساره الكروي في الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وقال هيغوايين، في تصريح لقناة فريقه الجديد الرسمية: “أولًا وقبل كل شيء، أود شكر إنتر ميامي على الجهد الذي بذلوه للتوقيع معي، أعتقد أنها ستكون تجربة جميلة في مسيرتي”.

وتابع مهاجم ريال مدريد السابق: “هذا ما كنت أبحث عنه، تجربة جديدة ودوري جديد ومدينة جميلة، سعيد لوجودي هنا، هدفي محاولة نقل الخبرات التي اكتسبتها في أوروبا، ومساعدة الفريق على النمو”.

واختتم هيغوايين تصريحاته بالقول: “أنا بحالة جيدة، متحمس لهذه التجربة، أتطلع للمساهمة مع الفريق، أتمنى تحقيق ذلك، لأن لدي كل الأدوات اللازمة للنجاح.. انتر ميامي في مرحلة التطور والبناء، لكن هناك بالفعل قاعدة جيدة للوصول إلى أهداف مهمة”.

جدير بالذكر أن فريق يوفنتوس الإيطالي، كان قد أعلن رحيل هيغوايين عن الفريق، بعدما توصل الطرفان لاتفاق ودي لانهاء الارتباط بينهما، ليضع بذلك مهاجم منتخب الأرجنتين، حدا لمسيرته في أوروبا بعدما حمل ألوان عدد من الأندية الكبيرة على غرار ريال مدريد، نابولي، يوفنتوس، ميلان وتشيلسي الانجليزي.


زر الذهاب إلى الأعلى