أخبار دولية

عطب في الطائرة يؤخر رحلة ريال مدريد صوب الباسك لمواجهة ريال سوسيداد

تعرضة الطائرة التي كانت ستقل بعثة فريق ريال مدريد لخوض مباراة ريال سوسييداد في الجولة الثانية من بطولة “الليغا”، لعطل مفاجئ في المحرك، لتتأخر بذلك رحلة الفريق إلى إقليم الباسك، الذي ينتمي له فريق ريال سوسيداد.

وذكرت إذاعة “كادينا سير”، أن الطائرة التي كان من المفترض أن تنقل بعثة ريال مدريد، واجهت مشاكل تقنية، وسيضطر الفريق بالتالي إلى تغيير الطائرة وتغيير الوجهة إلى مدينة فيتوريا الباسكية.

من جانبها أكدت صحيفة “آس” الإسبانية، أن الطائرة التي ستنقل لاعبي ريال مدريد والجهاز الفني تعطلت، وهو الأمر الذي تسبب في تأخير الرحلة، وتغيير مسار الطيران.

واضطر فريق ريال مدريد، للسفر بطائرة أخرى وتغيير مسار الرحلة بشكل كامل، وهذا سوف يتسبب في تأخر الفريق عن الوصول إلى الفندق.

ونشر ريال مدريد عبر حسابه الرسمي على تويتر مقطع فيديو يوضح وصول اللاعبين إلى المطار، لكن بعد ذلك تعطل النظام الهيدروليكي بالطائرة التي كان مقرر إقلاعها في تمام الساعة 11 صباحا، ليتغير بذلك برنامج الفري الملكي.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يفتتح مشواره في “الليغا” هذا الموسم، بمواجهة ريال سوسييداد مساء اليوم الأحد، في الجولة الثانية، علما بأن الفريق الملكي لم يخض مباراته في المرحلة الأولى لحصوله على راحة إضافية بعد مشاركته في مسابقة دوري أبطال أوروبا.


زر الذهاب إلى الأعلى