أخبار دولية

برشلونة يتوصل لاتفاق نهائي لضم مدافع مانشستر سيتي

توصل فريق برشلونة الإسباني، لاتفاق نهائي مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، من أجل ضم المدافع الإسباني الشاب إريك غارسيا، خلال فترة الانتقالات الجارية.

وكشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن إدارة البلوغرانا توصلت لاتفاق نهائي مع نظيرتها في السيتي، لانتقال غارسيا في صفقة تبلغ 18 مليون يورو، وهو الأمر الذي اعتبرته الصحيفة صفقة جيدة للطرفين، مع اقتراب انتهاء عقد اللاعب مع مانشستر سيتي.

وأكد المصدر ذاته، أن سبب عدم إبرام الصفقة لغاية الآن يعود إلى رغبة مانشستر سيتي بالتعاقد مع مدافع جديد أولاً قبل السماح لغارسيا بالرحيل، كما أن برشلونة ينتظر الانتهاء من صفقة بيع نيلسون سيميدو، لوولفرهامبتون من أجل تمويل صفقة المدافع الشاب.

ويسعى برشلونة للتعاقد مع صاحب الـ19 ربيعا، لتدعيم محور خط الدفاع في ظل تراجع مستوى صامويل أومتيتي، وكبر سن بيكي، وإمكانية رحيل توديبو هذا الصيف.

ويعد إريك غارسيا من خريجي مدرسة لاماسيا في برشلونة، لكنه انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي عام 2017، وأصبح لاعباً أساسياً في تشكيلة بيب جوارديولا خلال النصف الثاني من الموسم الماضي، قبل أن يصرح اللاعب برغبته في العودة للفريق الكتالوني بداية الموسم الجاري.


جماعة الدار البيضاء تحسم في مشاركة الرجاء بعصبة الأبطال



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب


زر الذهاب إلى الأعلى