أخبار دولية

فيدال يودع برشلونة برسالة “مؤثرة”

ترك الدولي التشيلي، أرتورو فيدال رسالة وداعية لبرشلونة عقب انتقاله إلى إنتر الإيطالي، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وشارك فيدال متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، رسالته المؤثرة التي ودع فيها برشلونة، من أنصار إلى لاعبين وعاملين، كاتبا: “وداعا للجميع في برشلونة، بعد أن أمضيت عامين رائعين في هذا النادي الرائع، أشعر بالفخر لأنني ارتديت هذا القميص”.

وتابع: “أود أن أشكر عائلتي، زملائي في الفريق والمدربين والأطباء والموظفين وجميع المشجين الرائعين الذين أظهروا لي دعمهم.. اليوم أبدأ مرحلة جديدة في حياتي، لكنهم سيظلون دائما في قلبي، إلى لقاء قريب”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Hoy me despido de todos en @fcbarcelona, despues de vivir 2 años maravillosos en este gran Club. Me voy muy orgulloso de haber vestido esta camiseta y por haber jugado junto a grandes jugadores y muy buenas personas. Quiero agradecer a mi familia, a mis compañeros, a los entrenadores, los doctores, el staff y a toda la maravillosa afición que me demostró siempre mucho cariño. ❤️❤️ Hoy empiezo una nueva etapa en mi vida pero van a estar siempre en mi corazón. Nos vemos pronto, y siempre Visca Barça! 💙❤️ Arturo👑

Une publication partagée par Arturo Vidal (@kingarturo23oficial) le


يذكر أن إنتر ميلان أعلن تعاقده مع فيدال الذي انقضى ارتباطه مع برشلونة، بعد استبعاده من قائمة الفريق الخاصة بالموسم الجديد، من قبل المدرب، رونالد كومان.

الكاف يستنجد بالمغرب والجامعة توضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى