أخبار دولية

إصابة زلاتان إبراهيموفيتش بفيروس كورونا

أصيب النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق ميلان الإيطالي، بفيروس كورونا، وذلك وفقا لما أكدته تقارير صحفية اليوم الخميس.

وحسب موقع “غول” العالمي، فإن الفحوصات الطبية التي خضع لها إبراهيموفيتش، أكدت إجابية عينته، ليتأكد بذلك غيابه عن الفريق خلال مباراته المقبلة، ضمن إقصائيات الدوري الأوروبي.

من جانبه أعلن الفريق اللومباردي عبر موقعه الرسمي، أنه تم اكتشاف إصابة إبراهيموفيتش عقب ظهور نتائج المسحات التي خضع لها جميع اللاعبين قبل مباراة الفريق بالدوري الأوروبي.

وسبق أن أثبتت الفحوصات إصابة ليو دوارتي، لاعب الفريق، بفيروس كورونا، يوم الأربعاء، وهو السبب في خضوع جميع اللاعبين لاختبارات جديدة.

وقد تأكد غياب إبراهيموفيتش عن مباراة الفريق أمام بودو غليمت النرويجي، بالمرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة لمجموعات الدوري الأوروبي، ليتلقى فريق ميلان ضربة قوية، بغياب نجمه وهدافه الأول.

ومن المنتظر أن يدخل إبراهيموفيتش فترة حجر صحي منزلي، وفقا للبروتوكول العلاجي المخصص من قبل السلطات المختصة، حتى يتعافى بشكل تام من الإصابة بكورونا.

وحقق زلاتان إبراهيموفيتش البالغ 38 عاما صاحب 10 أهداف في 18 مباراة في الدوري الموسم الماضي، رقما قياسيا جديدا في مسيرته الكروية حيث سجل للموسم الـ23 على التوالي منذ أواخر تسعينيات القرن الماضي وحتى الموسم الحالي.


الكشف رسميا عن قيمة بيع الوداد لنجومه الكرتي وأوناجم وداري



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى