أخبار دولية

نجوم برشلونة السابقون يواصلون حملة الهجوم على إدارة بارتوميو

يواصل نجوم فريق برشلونة الإسباني السابقين، هجومه على إدارة النادي بقيادة جوزيب ماريا بارتوميو، وذلك عقب رحيل المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز عن النادي من الباب الضيق، وانتقاله لفريق أتليتيكو مدريد.

ودخل كل من النجم الكاميروني صإمويل إيتو، والإسباني سيسك فابريغاس، على خط الهجوم والانتقاد لإدارة الفريق الكتالوني الحالية، مؤيدين بذلك انتقاد ميسي لطريقة رحيل زميله سواريز عن الفريق، بعد 6 سنوات قضاها داخل النادي.

وقال إيتو في تدوينة رد من خلالها على منشور ميسي حول رحيل سواريز قائلا: ” بني، اللباقة لا يمكن شراؤها. اعتني بنفسك وفكر بنفسك فقط!”.

من جانبه قال فابريغاس في تصريحات صحفية: “أفهم أن هذه الأشياء (رحيل اللاعبين) يجب أن تحدث، لاعبو جيل 86 و87، أصبحنا أكبر سنًا قليلًا، لدينا عمر افتراضي ويحتاج برشلونة إلى أفضل اللاعبين”.

كما أضاف: “لكن كان يمكن القيام بالأمر بصورة مختلفة خاصًة فيما يتعلق بمعاملة اللاعب واحترامه، نحن نتحدث عن لاعبين ضحوا بحياتهم من أجل برشلونة وهم أساطير حقًا وفازوا بالعديد من الألقاب”.

وتابع فابريغاس: “أنا حزين لأنهم أصدقاء لي، أعرف القدر الذين يحبون به برشلونة وماذا قدّموا للنادي حقًا، ولأن كرة القدم ليست ما نراه فقط على أرض الملعب، فهناك العديد من الأشياء الأخرى”.

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي، كان قد انتقد طريقة تعامل إدارة فريقه مع سواريز، مشددا على أن زميله السابق كان يستحق وداعا أفضل من الطرد الذي تعرض له من قبل الإدارة، قبل أن يتفاعل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان مع منشور ميسي، ويستغرب من تعامل الإدارة بالقول: ““من المدهش كيف يفعلون تلك الأشياء”.


زر الذهاب إلى الأعلى