أخبار دولية

أرتيتا يكيل المديح لنجم ليفربول قبل قمة الأنفيلد

كشف ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال عن إعجابه الشديد بلاعب وسط ليفربول تياجو ألكانتارا لكنه رفض تأكيد ما إذا كان النادي المنتمي لشمال لندن سعى للتعاقد مع اللاعب قبل أن يخطفه ليفربول.
وأعلن ليفربول عن صفقة كبيرة الأسبوع الماضي بالتعاقد مع تياجو من بايرن ميونيخ بطل دوري أبطال أوروبا حيث ذكرت وسائل إعلام بريطانية أن أرسنال ومانشستر يونايتد وتشيلسي أبدوا أيضا رغبة في التعاقد مع الدولي الإسباني.
وردا على سؤال إذا كان أرسنال سعى لضم اللاعب قال أرتيتا ”لا نناقش الصفقات التي نرغب في الحصول عليها لكنه يعجبني كثيرا منذ فترة وجوده مع برشلونة“.
وتابع ”يملك شخصية رائعة وموهبة عظيمة وقدرات متميزة جدا في خط الوسط وأعتقد أنه صفقة كبيرة لليفربول“.
وفاز أرسنال بطل كأس الاتحاد الانجليزي على ليفربول بركلات الترجيح في مباراة درع المجتمع في افتتاح الموسم الجديد وسيتقابل معه مرتين متتاليتين في الدوري الممتاز والدور الرابع لكأس الرابطة.
ولم يخسر فريق المدرب أرتيتا في آخر ست مباريات خاضها في كل المسابقات لكنه سيواجه تحديا كبيرا في أنفيلد حيث أخفق في تحقيق أي انتصار منذ 2012.
وقال أرتيتا للصحفيين قبل مواجهة يوم الاثنين في الدوري ”لم أذهب معهم إلى أنفيلد حتى الآن لكني أستعد للفوز بكل مباراة وفريقي جيد بما يكفي لتحقيق هذا الأمر.
”مباريات كبيرة مثل هذه تحسمها تفاصيل صغيرة. يجب أن نستفيد من الفرص وأن نترجمها إلى أهداف“.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى