أخبار دولية

كومان: “من الطبيعي أن يشعر ميسي بالحزن بعد رحيل صديقه”

أكد مدرب برشلونة الهولندي رونالد كومان، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الغد، عندما يستقبل البارسا ضيفه فياريال، في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، أن الفريق على أتم الاستعداد لبداية الموسم الجديد من الليغا بالرغم من افتقاره لإيقاع المباراة.

وأضاف كومان: “أهم شيء هو أن نتحدث عن اللاعبين الموجودين، وليس عن التعاقدات المحتملة، مشيرا إلى إمكانية رحيل لاعبين آخرين: “هناك أسبوعان إضافيان لمحاولة تحسين الفريق، حتى يكون هناك خروج لبعض اللاعبين لكن علينا الآن التركيز على الفريق الذي نملك”.

وحول الرسالة التي ودع بها ميسي زميله لويس سواريز، وهاجم إدارة البارصا قال مدرب المنتخب الهولندي السابق: “من الطبيعي أن يشعر لاعب بالحزن عندما يغادر صديقه، لكن أهم شيء بالنسبة لي، هو كيف ظهر ميسي في التدريبات إنه قدوة للجميع… ليس لدي شك في ميسي”.

وتابع: “في الحقيقة، أصبحت ذلك الرجل الشرير في قضية سواريز لكنني لست كذلك، بعد مكالمتي مع لويس، أظهرت الاحترام للاعب والشخص الذي هو عليه كان يتدرب بكل احترافية، وأخبرته أنه سيكون من الصعب أن يلعب، ولكن إذا لم يرحل فإنه سيكون جزء من الفريق لكن لست وحدي من اتخذ القرار بل النادي أيضا، لأنه يحاول تغيير الفريق، لويس وأنا نحترم بعضنا البعض وقد تحدثنا بوضوح في النهاية ذهب إلى أتلتيكو مدريد، لذا أتمنى له كل التوفيق”.

وفيما يخص الشاب ريكي بويغ، الذي أكدت التقارير الأسبوع الماضي أنه خارج حسابات كومان، أجاب المتحدث نفسه: “إنها قرارات خاصة بالنادي، هناك لاعبون بأرقام الفريق الأول وآخرون بأرقام برشلونة “ب”. في حالة ريكي، هناك منافسة في مركزه ليس صحيحا أنه ليس ضمن مخططاتي، لأنه غدا سيكون في القائمة القائمة المستدعاة، وكل من تم استدعاؤهم لديهم فرصتهم”.


زر الذهاب إلى الأعلى