أخبار دولية

يونايتد يهزم برايتون مجددا ويتأهل لدور الثمانية في كأس الرابطة

رويترز

تغلب مانشستر يونايتد على برايتون آند هوف ألبيون للمرة الثانية في خمسة أيام ليحجز مكانه في دور الثمانية لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم بالفوز 3-صفر في ملعب أميكس يوم الأربعاء.

وكانت مباراة يوم الأربعاء أسهل كثيرا على يونايتد من مباراة يوم السبت المثيرة والتي انتهت بفوزه بشق الأنفس 3-2 في الدوري.

وضع سكوت مكتوميناي يونايتد في المقدمة قبل الاستراحة وأضاف خوان ماتا والبديل بول بوجبا الهدفين الآخرين في الشوط الثاني.

وأجرى أولي جونار سولشار مدرب يونايتد عشرة تغييرات على التشكيلة التي بدأت مباراة مطلع الأسبوع.وكان فيكتور ليندلوف الوحيد الذي احتفظ بمكانه ورغم أن يونايتد افتقر إلى السلاسة فانه كان قويا بما يكفي أمام برايتون.

وفاز مانشستر سيتي حامل اللقب على بيرنلي 3-صفر بفضل ثنائية رحيم سترلينج وأول أهداف الوافد الجديد فيران توريس في كرة القدم الانجليزية.

وواصل دومينيك كالفرت-لوين مهاجم إيفرتون تألقه بعد أن سجل ثاني ثلاثية له هذا الموسم ليفوز فريقه على وست هام يونايتد 4-1 في جوديسون بارك.

وأفلت نيوكاسل من مفاجأة بعد أن تعادل جونجو شيلفي في الدقائق الأخيرة 1-1 مع نيوبورت كاونتي المنتمي للدرجة الرابعة ليفوز بعدها النادي المنتمي للدوري الممتاز بركلات الترجيح 5-4.

 

وتقام قرعة دور الثمانية يوم الخميس بعد نهاية مواجهات الدور الرابع حيث سيلعب برنتفورد ضد فولهام وأستون فيلا ضد ستوك سيتي وليفربول ضد أرسنال.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى