أخبار دولية

الدوري الإنجليزي: تشيلسي وإيفرتون يضربان بقوة ومانشستر سيتي يواصل التعثر

نجح كل من فريق تشيلسي وإيفرتون من تحقيق نتيجة الفوز في مبارتيهما التي جمعتهما بفريقي كريستال بالاس وبرايتون على التوالي، اليوم السبت، ضمن مباريات الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتفوق تشيلسي بأربعة أهداف نظيفة على فريق كريستال بالاس، تناوب على تسجيلها كل من بينجامين تشايلويل في الدقيقة 50، وكورت زوما في الدقيقة 60، ثم جورجينهو بثنائية في الدقائق 78 و82.

بينما يواصل إيفرتون نتائجه الإيجابية بانتصاره على برايتون بأربعة أهداف مقابل هدفين، حيث عرفت المباراة تألق الكولومبي خاميس رودريغيز الذي سجل ثنائية، في الدقائق 52 و70، بينما سجل دومينيك كالفيرت ليوين وييري مينا هدف السبق لفريق إيفرتون في الدقائق 16 و46، بينما سجل ثنائية فريق برايتون نيال موباي ويفيس بيسوما في الدقائق 41 و90.

وفي مباراة ثالثة عن نفس الجولة تعثر فريق مانشستر سيتي أمام ليدز يونايتيد، الصاعد حديثا للدوري الممتاز، بهدف لمثله، حيث افتتح السيتيزنس نتيجة التسجيل في الدقيقة 17 عن طريق اللاعب رحيم ستيرلينغ، قبل أن يعدل رودريغو النتيجة لفريق ليدز يونايتد، لتنتهي المباراة بالتعادل الإجابي هدف لمثله.

وبهذه النتيجة ارتقى إيفرتون لصدارة الدوري برصيد 12 نقطة محققا بذلك العلامة الكاملة، بينما يحتل تشيلسي المركز الرابع برصىد 7 نقاط، في حين يحتل مانشستر سيتي المركز 10 برصيد 4 نقاط.

فيفا يعاقب الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى