أخبار دولية

لاعبة إسبانية تتلقى تهديدات بالقتل بعد رفضها الوقوف دقيقة صمت حدادا على وفاة “مارادونا”

تطارد الانتقادات والتهديدات لاعبة فريق بياخيس إنترياس الإسباني، باولا دابينا، بعد رفضها الوقوف لدقيقة حدادا على رحيل الأسطورة، “دييغو أرماندو مارادونا”، في لقاء فريقها لنادي ديبورتيفو أبانكا.

وأقدمت اللاعبة على الجلوس، عند وقوف باقي لاعبات الفريقين دقيقة صمت على وفاة “مارادونا”، قبل أن تخرج وتبرر ردة فعلها قائلة، في تصريحات تناقلتها منابر إعلامية: “كان مارادونا يسيء معاملة الآخرين، لا يجب أن ننسى ذلك، لا أنتقد مارادونا بسبب إدمانه على المخدرات، هناك الكثير من اللاعبين والمغنيين والممثلين الذين فعلوا ذلك، لكنهم يضرون أنفسهم فقط، حين تتجاوز الخط وتبدأ في إيذاء الآخرين، أتوقف عن اعتبار من هم على شاكلته”.

وأفادت وكان الأنباء الإسباني، أن تصرف باولا تسبب لها في كم هائل من الانتقادات التي تراوحت بين العتاب والتهديد بالقتل من قبل بعض المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذي توعدوها على حساباته الخاصة.

وعبر اللاعب عن استيائها من الانتقادات القاسية التي تتعرض لها، إذ قالت إنها منزعجة ولم تكن تتوقع غضب المتابعين بهذه الدرجة الشديدة، مؤكدة أنها ليست نادمة ومستعدة لعدم الوقوف دقيقة صمت لمارادونا ألف مرة.


زر الذهاب إلى الأعلى