أخبار دولية

برشلونة يُقرر استئناف عقوبة ميسي

قرر نادي برشلونة استئناف قرار لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، القاضي بتغريم النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي والفريق، لإشهار لقميص فريق نيويلز أولد بويز الأرجنتيني في لقاء أوساسونا، عند تخليذه لذكرى الأسطورة، “دييغو أرماندو مارادونا”.

وفرضت لجنة المسابقات غرامة قدرها 600 يورو على ميسي، وأخرى على برشلونة قدرها 180 يورو، مع رفض طلب برشلونة برفع البطاقة الصفراء التي تلقاها اللاعب جراء نزعه لقميصه.

وحسب وكالة الأنباء الإسبانية، فإن برشلونة لجأ إلى لجنة الاستئناف بالاتحاد الإسباني للعبة، وقرر تقديم دفوعاته القاضية برفع العقوبات الصادرة عن لجنة المسابقات، وكذا رفع البطاقة الصفراء التي تلقاها اللاعب جراء تكريم مارادونا.

وعزز برشلونة مطالبه بالحدث الذي مر سنة 2007 عندما خلع لاعب ريال مدريد الإسباني، سيرخيو راموس، قميصه وأشهر آخرا يحمل الجملة التالية: “بويرتا، أخي، فلترقد في سلام، لن ننساك” وذلك تكريما لوفاة لاعب إشبيلية السابق، أنتونيو بويرتا، وحصل آنذاك راموس على البطاقة الصفراء وتم رفعها.

ونفس الشيء مع البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أشهر قميصا، عند تسجيل لأحد أهدافه، يحمل اسم “ماديرا”، على هامش الفيضانات التي تعرضت لها الجزيرة البرتغالية، دون أن يتحصل اللاعب على بطاقة صفراء.

 

يحيى جبران يفاجئ جمهور الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى