أخبار دولية

برشلونة يضع خُطتين للتعاقد مع النجم الموعود في “الميركاتو الشتوي”

يسعى نادي برشلونة الإسباني، إلى حسم صفقة مدافع نادي مانشستر سيتي، إيريك غارسيا، في الانتقالات الشتوية المقبلة، لتأكد حاجته لمدافع قادر على قيادة الخط الحالي، في ظل الضعف الذي يعيشه الفريق في المرحلة الحالية.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن برشلونة عازم على حسم الصفقة والاستفادة من خدمات اللاعب، ما دفع لوضع طريقتين هادفتين إلى التعاقد مع المدافع الشاب.

وتابع المصدر أن برشلونة ينوي التوصل لاتفاق مع المدافع بشأن انضمامه مجانا في الميركاتو الصيفي المقبل، وإعلانه على حساباته الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي، ما سيدفع مانشستر سيتي للتخلص من اللاعب في الميركاتو الشتوي من أجل الاستفادة من مقابل المالي، كون عقده سينقضي في صيف السنة المقبلة.

وأشارت الصحيفة للطريقة الثانية، التي سينتظر فيها برشلونة تقدم أحد الأندية بعرض للتعاقد مع غارسيا في الميركاتو المقبل، ليقدمه عرضه هو الآخر لمانشستر سيتي، على أن يكون منافسا للأخير من أجل تفضيل الفريق الكتالوني.

ويرغب برشلونة بشدة في التعاقد مع صاحب الـ19 سنة، الذي يرى فيه مستقبل الخط الخلفي، واللاعب القادر على تدعيم وإنهاء التخبط الذي يمر منه دفاع النادي في الآونة الحالية.


زر الذهاب إلى الأعلى