أخبار دولية

أتليتكو مدريد يستعيد خدمات مدافعه

أكد دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، جاهزية كيران تريبير للعودة عند مواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني، اليوم بعد تعليق إيقافه لانتهاك لوائح المراهنات في إنجلترا.

وغاب مدافع إنجلترا عن فوز أتلتيكو على خيتافي وألافيس بعدما قرر الاتحاد الإنجليزي إيقافه لعشرة أسابيع لتداوله تفاصيل بشأن انتقاله إلى الفريق الإسباني قادما من توتنهام هوتسبير مع أصدقائه للمراهنة.

وقرر الاتحاد الدولي (الفيفا) تعليق الإيقاف من بداية الشهر الحالي بعدما تقدم أتلتيكو بطعن.

وكان من المفترض أن يعود تريبير، الذي شارك في جميع مباريات أتلتيكو كاملة في الدوري ودوري أبطال أوروبا قبل إيقافه، في مواجهة أتلتيك بيلباو وهي المواجهة التي تأجلت بسبب العاصفة الثلجية في مدريد.

وقال سيميوني في مؤتمر صحفي: “تريبير في حالة جيدة ويتطلع للعب، وينتظر العودة بفارغ الصبر”.

وواصل: “شيمي (فرساليكو الظهير الأيمن الآخر) جاهز للعب ويملك إمكانات مختلفة وسنقرر من سيلعب في الغد”.

وحافظ أتلتيكو على صدارة الدوري رغم عدم خوض مباراة بيلباو بعدما اكتفى ريال مدريد صاحب المركز الثاني بالتعادل بدون أهداف مع مضيفه أوساسونا ولو انتصر على إشبيلية سيبتعد بالصدارة بفارق أربع نقاط بالإضافة إلى امتلاكه مباراتين مؤجلتين.

ويقدم إشبيلية أداء رائعا في الوقت الحالي ولم يخسر منذ الخامس من ديسمبر بجميع المسابقات حيث انتصر سبع مرات في آخر تسع مواجهات.

وقال سيميوني عن فريق المدرب جولين لوبيتيجي الذي يحتل المركز السادس متأخرا بثماني نقاط عن المتصدر “نعلم أن (إشبيلية) سيأتي إلى هنا للمنافسة وهو يقدم أداء رائعا في الوقت الحالي”.

وتابع “إنه يتحسن في كل مباراة ونجح في تعزيز تشكيلته ويملك لاعبين رائعين وأرى أنه سينافس على اللقب حتى نهاية الموسم”.


زر الذهاب إلى الأعلى