أخبار دوليةمنافسات قارية

بسبب حجازي.. جماهير ومسؤولو اتحاد جدة ينفجرون في وجه مدير البطولة العربية

تسود حالة من الغضب الشديد في أوساط جماهير ومسؤولي نادي اتحاد جدة السعودي، بعد تصريحات طلال آل الشيخ مدير كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بخصوص غياب المدافع المصري أحمد حجازي عن نهائي المسابقة.

وكان حجازي قد حصل على بطاقة صفراء ثانية في إياب نصف نهائي البطولة أمام الشباب، علما أنه تلقى إنذارا أولا في مباراة الذهاب ما يعين غيابه عن النهائي أمام الرجاء الرياضي.

وقال آل الشيخ في تصريحات صحفية، إن لجنة المسابقات بالاتحاد العربي رفضت إسقاط إنذار حجازي، مما فجر موجة سخط عارمة لدى جمهور ومسؤولي الفريق السعودي.

ووفقا لتقارير صحفية سعودية، فإن مصدرا من نادي الاتحاد اعتبر تصريحات آل الشيخ متناقضة، حيث قال: “تقدمنا باحتجاج بخصوص الإنذار الثاني لحجازي، واللجنة لم تتجاوب معنا”.

وأَضاف المصدر ذاته: “تحدث آل الشيخ عن صعوبة إلغاء إنذار حجازي، بحجة أن البطولة تعتمد على النظام الدولي وليس نظام الحواري، هذا أمر مضحك، أليست اللجنة ذاتها هي من ألغت طرد هيثم الجويني لاعب الترجي التونسي ضد الهلال السعودي بالبطولة العربية؟”.

وشنت جماهير “العميد” حملات على مواقع التواصل الاجتماعي مطالبة بإلغاء إنذار حجازي بداعي أن البطاقة التي نالها في مباراة إياب نصف النهائي لم تكن مستحقة.


زر الذهاب إلى الأعلى