أخبار دولية

الموعد والقنوات الناقلة لأهم مباريات اليوم

يضرب متابعو كرة القدم العالمية، مع مباريات مهمة لأندية تسعى لتحقيق النقاط بهدف تحسين ها ومواصلة تأكيد حضورها أو الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري.

وستكون المباراة الأولى بين يوفنتوس وبولونيا، على الساعة الـ12:30 بتوقيت المغربي، في محاولة من السيدة العجوز لاستغلال تعثر قطبي ميلان رغم ابتعاده عن المتصدر بعشر نقاط، محتلا المركز السادس بـ33 نقطة، فيما يقبل نابولي على مباراة صعبة أمام العنيد، هيلاس فيرونا،  في مهمة ليست بالهينة خاصة وأن نابولي سيكون ضيفا فيها.

في الدوري الإسباني، يرغب برشلونة في تأكيد صحوته بـ”الليغا” ومواصلة اللحاق بريال مدريد وأتليتيكو مدريد، وذلك بمواجهته على الساعة الـ16:15 بعد الزوال، مُضيفه إلتشي، إذ يحتل الفريق الكتالوني المركز الرابع بـ34 نقطة.

أما أتليتيكو مدريد يستقبل فالنسيا، في آخر مباراة بالجولة الـ20 من الدوري، ساعيا للحفاظ عن فارق الأهداف وتأمين زحفه نحو تحقيق لقب “الليغا”.

وعكس باقي الدوريات الأوروبية، تبقى قمة مانشستر يونايتد وليفربول، الأبرز في برنامج اليوم، إذ سيستقبل الشياطين الحمر على الساعة الـ18:00 بتوقيت المغربي، رفاق محمد الصلاح، في مباراة واعدة لا تقبل القسمة.

فيما يلي برنامج أهم مباريات اليوم الأحد 24 يناير:

الدوري الإيطالي:

12:30 يوفنتوس ضد بولونيا (bein sport hd1/hd4)

15:00 هيلاس فيرونا ضد نابولي (bein sports hd4)

الدوري الإسباني:

16:15 إلتشي ضد برشلونة (bein sports hd3)

21:00 أتليتيكو مدريد ضد فالنسيا (bein sports hd1/hd3)

كأس الاتحاد الإنجليزي:

18:00 مانشستر يونايتد ضد ليفربول (bein sports hd1/hd2)


زر الذهاب إلى الأعلى