أخبار دولية

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وهويسكا

يتقابل ريال مدريد وهويسكا في إطار الجولة الثانية العشرين من الدوري الإسباني الدرجة الأولي 2020-2021، حيث ستكون المواجهة القوية بين صاحب المركز الثالث ومتذيل الترتيب، يوم السبت الموافق 6 فبراير الجاري.

يحل نادي ريال مدريد ضيفا  ثقيلا على نظيره نادي هويسكا علي ملعبه ألكوراز، يطمح الملكي في تحقيق ما فعله في لقاء الدور الأول، وهو الفوز علي حساب نادي هويسكا بسهولة ، كما فعل وفاز عليها بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في الذهاب.

الملكي الذي بات يقدم واحد من أسوأ فتراته في الوقت الماضي يأمل في العودة لمستواه من جديد، ويفوز علي حساب نادي هويسكا بسهولة وعدم الدخول في تفاصيل صغيرة، خاصة بعد الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الماضية وخسر بسببها الوصافة، وذلك حينما تأخر أما نادي ليفانتي بهدفين مقابل هدف، في لقاء شهد طرد اللاعب إيدير ميليتاو في بداية المواجهة.

يطمح هويسكا الذي يتواجد في مؤخرة الترتيب في تحقيق نتيجة إيجابية عقب إستفاقته في الجولات الماضية وتحقيقه الإنتصار علي حساب نادي بلد الوليد، فهل ينجح بالتفوق علي حساب المنافس وتحقيق العلامة الكاملة من أجل الوصول إلي المركز الثامن عشر ولو بشكل مؤقت في وإقترابه من توديع منطقة الهبوط ، فهل ينجح بتحقيق ذلك أم سيكون هناك تعثر جديد.

موعد مباراة ريال مدريد وهويسكا

  • المباراة : ريال مدريد × هويسكا.
  • المسابقة : الدوري الإسباني الدرجة الأولي.
  • الموعد : الساعة 16:15 .
  • القناة الناقلة : بي إن سبورت 2.
  • الملعب : ألكوراز.
  • التعليق : حفيظ دراجي.

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى