أخبار دولية

كومان يرفض التعليق على غياب نيمار عن مواجهة دوري الأبطال

رفض رونالد كومان مدرب برشلونة، التعليق على غياب النجم البرازيلي نيمار جونيور لاعب باريس سان جيرمان، عن مباراة ذهاب الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا والمقررة يوم الثلاثاء القادم.

وقال المدرب الهولندي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة برشلونة مع ضيفه ديبورتيفو ألافيس، غدا السبت، ضمن الجولة الـ23 من الدوري الإسباني: “تنتظرنا مباراة هامة جدا يوم غد، نلعب مباراة بمباراة ونريد المواصلة على نفس المستوى ونريد الفوز”.

وأَضاف: “غياب نيمار في مواجهة الأبطال؟ لا أعتقد أن نيمار لاعب لديبورتيفو ألافيس؛ هل تفضل إصابة اللاعبين المميزين مثل نيمار أو تفضل مواجهة المنافسين بكامل نجومهم؟ لن أتحدث حول باريس سان جيرمان”.

وشدد: “لا يوجد لدي أي شك بأن الفريق سوف يكون في حالة جيدة غدا، بالتأكيد أنا قلق على الفريق من الناحية البدنية لأني أريد كل الفريق بحالة جيدة، فهنالك لاعبين لعبوا دقائق كثيرة لأن لدينا إصابات وأفكر باراحتهم”.

وحول تتويج بايرن بلقب “الموندياليتو” ومعادلته للسداسية التاريخية أتم: أعتقد أن بارسا بيب كان الأفضل، لعبوا أفضل كرة قدم شاهدتها خلال 25 عام! ما حققه البايرن شيء كبير ومُذهل. لكن بارسا بيب أفضل”.


اتصال هاتفي يغيب بلقشور عن سماع أجزاء من تقارير الوداد المالية



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى