أخبار دولية

ميسي يحدد شروطا هامة مقابل تجديد عقده مع برشلونة

اشتد الحديث عن مصير النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مع برشلونة، وذلك عقب الخسارة المدوية أمام باريس سان جيرمان في ذهاب الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وارتبط اسم ميسي مجددا بفريقي مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، كونهما على اهتمام كبير بصاحب الـ33 سنة، جراء الخروج الشبه حتمي من مسابقة ذات الأذنين في الموسم، وما يشكل من إحباط كبير على اللاعب.

وأفادت صحيفة “كواترو” الإسبانية، أن ميسي لم يتوصل لحد اليوم بأي عرض خارجي، سواء من مانشستر سيتي أو باريس سان جيرمان، مشددة على أن اللاعب بدوره لا يستبعد فكرة الاستمرار مع الفريق الكتالوني مقابل شروط وجب تحقيقها من قبل مسؤولي الفريق.

وتابعت أن اللاعب ينتظر الانتخابات الرئاسية لبرشلونة قبل تحديد قراره النهائي، مؤكدة أن ميسي يفضل عودة المرشح، خوان لابورتا، لإدارة النادي، لعلاقتهما الجيدة ولاقتناعه بقدرته المسؤول على الدفع ببرشلونة نحو النتائج الإيجابية، وإمكانية رفع كأس أبطال أوروبا، معه مجددا.

وأشار المصدر نفسه، أن مقابل تجديد عقده، ميسي يرغب في انتداب لاعبين جيدين في كل مركز، إلى جانب تحديد خطة وإعادة هيكلة الفريق، وهي شروط يراها ميسي قابلة للتحقق مع لابورتا أكثر من غيره.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى