أخبار دولية

برشلونة يحقق الـ”ريمونتادا” على حساب إشبيلية ويعبر لنهائي كأس ملك إسبانيا -فيديو

تأهل نادي برشلونة إلى نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد فوزه على إشبيلية بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة الإياب التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “الكامب نو”، معوضا خسارته في مباراة الذهاب بهدفين دون رد.

ونجح “البارصا” في افتتاح حصة التسجيل عبر مهاجمه الفرنسي عثمان ديمبيلي في الدقيقة 12، واستمر في ضغطه على دفاعات إشبيلية إذ أضاع لاعبوه عدة فرص في الشوط الأول.

مع انطلاق الشوط الثاني استمر السجال بين الطرفين، مع سيطرة واضحة لرجال المدرب كومان في اكتفى لاعبو إشبيلية بالحملات المرتدة التي كانت تشكل خطورة على مرمى شتيغن ومن إحداها تصيد “الفريق الأندلسي” ضربة جزاء انبرى لها لوكاس أوكامبوس إلا أن الحارس الألماني تصدى لها ببراعة منقذا فريقه من الإقصاء.

وفي الوقت البديل من عمر المواجهة، استطاع جيرارد بيكيه إحراز الهدف الثاني ليعادل نتيجة المباراتين ويتجه الفريقان للأشواط الإضافية مع تسجيل طرد اللاعب فرناندو في صفوف إشبيلية في الوقت البديل.

بدأ برشلونة الأشواط الإضافية دون مقدمات إذ نجح الدنماركي مارتن برايثوايت في تسجيل الهدف الثالث لبرشلونة والذي عبر به للنهائي حيث سيواجه الفائز في مباراة ليفانتي وأتليتك بيلباو المقررة غدا.

 


زر الذهاب إلى الأعلى