أخبار دولية

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول ولايبزيغ في دوري الأبطال

يواجه ليفربول، يومه الأربعاء، ضيفه لايبزيغ الألماني في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في ظل أجواء معنوية متباينة بشكل تام.

ويحظى الفريق الألماني بأداء متميز في الدوري المحلي، بينما يخوض نظيره الإنجليزي المواجهة مدعوما بفوزه بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب.

وكانت هزيمة لايبزيج أمام ليفربول هي الأخيرة له، لأنه لم يخسر في الدوري الألماني منذ 23 يناير الماضي.

ومنذ ذلك الحين، حقق الفريق الألماني تحت إمرة المدرب جوليان ناجيلسمان 6 انتصارات متتالية واجتاز منافسات ثمن وربع نهائي بطولة كأس ألمانيا.

ويطمح لايبزيج إلى اقتناص لقب الكأس وأيضا لقب الدوري الألماني، حيث يتأخر بنقطتين فقط عن بايرن ميونخ المتصدر، وحال لم يكن قد تجرع الخسارة في مباراة الذهاب أمام ليفربول، لكان من الممكن القول إنه في وضع شبه مثالي خلال هذه الفترة الحالية من الموسم الجاري.

بينما يعاني “الريدز” على الصعيد المحلي إذ مُني الفريق بست هزائم متتالية في الدوري الإنجليزي، ويطمح لتعويض النتائج السلبية في الدوري الإنجليزي بضمن العبور لدور الثمانية من دوري الأبطال.

المباراة المنتظرة بين الفريقين ستجرى على أرضية ملعب “بوشكاش أرينا”، بداية من الساعة التاسة ليلا، وستبث على قنوات Bein sports premium HD2 و Sky Sports HD2 Germany و BT Sports HD2.

يحيى جبران يفاجئ جمهور الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى