أخبار دولية

رونالدو يتفاعل مع أنباء عودته إلى ريال مدريد

تفاعل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مع خبر إمكانية عودته إلى نادي ريال مدريد الإسباني، في الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل سوء وضعيته مع فريق يوفنتوس بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا.

وخرج رونالدو على حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، للحديث عن الإخفاق القاري، والرد بشكل غير مباشر على شائعة أنباء رحيله عن الفريق.

وكتب النجم البرتغالي: “الأبطال الحقيقيون لا يستسلمون أبدا، ينهضون كلما سقطو لكي يعودوا أقوى، الأهم من السقوط الذي تتعرض له في الحياة وعدد المرات التي تسقط فيها بالفعل هوى مدى سرعتك وقوتك من أجل الوقوف على قدميك من جديد، الأ[طال الحقيقيون لا ينكسرون أبدا”.

وتابع صاحب الـ36 سنة: “ينصب تركيزنا بالفعل على مباراة كالياري المقبلة، وعلى الصراع من أجل التتويج بلقب الدوري الإيطالي، ولدينا أيضا نهائي كأس إيطاليا، نركز في كل شيء لا يزال بإمكاننا تحقيقه هذا الموسم”.

وواصل: “صحيح أن الماضي ينتمي إلى خانة الذكريات، لكن لحسن الحظ كرة القدم لها ذاكرة، وأنا كذلك، لا يمكن حذف التاريخ، فهو يكتب كل يوم بمرونة وروح الفريق والمثابرة والكثير من العمل الجاد”.

More important than the number of falls you take in life, is how fast and how strong you get back on your feet… True…

Publiée par Cristiano Ronaldo sur Samedi 13 mars 2021

وكان تقارير صحافية قد ذكرت أن وكيل أعمال رونالدو، يحاول جس نبض ريال مدريد حول إمكانية عودة موكله إلى الملكي، بعد نهاية الموسم الجاري.


زر الذهاب إلى الأعلى