أخبار دوليةمنافسات قارية

في واقعة غريبة.. خصم الرجاء البيضاوي في كأس الـ”كاف” يرش مادة بيضاء على أقمصة بيراميدز

تقدم نادي بيراميدز المصري بشكوى رسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على خلفية الأحداث التي عرفتها مباراة الفريق أمام نادي نامونغو التنزاني في الجولة الثانية من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقام مسؤولو الفريق التنزاني برش مادة بيضاء على أقمصة النادي المصري قبل بداية المواجهة، الشيء الذي أسفر عن ظهور بقع حمراء وحكة لدى بعثة الفريق المصري في تنزانيا.

ونقل موقع “فيل غول” المصري نص بيان بيراميدز والذي جاء كالتالي: “تقدمنا بشكوى ضد مسؤولي نادي نامونغو والمنظمين في استاد تنزانيا الوطني، بعد الموقف السيء الذي تعرضت له البعثة واللاعبون عقب وصولهم”.

وواصل: “فوجئت البعثة برش مادة بيضاء غريبة على ملابس لاعبي الفريق قبيل وصولهم إلى ملعب المباراة، وأصابتهم بحكة في جسدهم وسط شكوى من جميع أفراد البعثة سواء لاعبين أو جهاز فني”.

وأكمل: “اشتكت البعثة بعد الموقف لمراقب المباراة والمنسق العام الذي عاين الغرفة، وبعد تأكده من وجود المادة الغريبة على الملابس، أعطى أوامره بفتح غرفة ملابس أخرى للفريق ليستعد فيها لخوض المواجهة، وطلب من مسؤولي البعثة كتابة مذكرة رسمية وشكوى وتقديمها لكاف”.

واستطرد البيان: “اضطرت البعثة قبل المباراة لوضع الملابس والقمصان في المياه لتطهيرها من المادة الغريبة، ووضعها في أرضية ملعب المباراة لتتعرض لأشعة الشمس، وأثبت المراقب الواقعة في تقريره وسمح للفريق بتغيير الزي المتفق عليه بدلا من الأسود الكامل، ليظهر باللون الأبيض في الأسود في ظل ما تعرض له القميص الأساسي”.

وأتم: “قدمت البعثة شكوى رسمية لمسؤولي كاف وإدارة المسابقات للتحقيق في الواقعة التي سبقت المباراة”.

يذكر أن نادي بيراميدز تفوق على مضيفه نامونغو بهدفين نظيفين، ضمن منافسات المجموعة الرابعة لكأس “الكاف”.


زر الذهاب إلى الأعلى