أخبار دولية

مودريتش يحقق رقما تاريخيا مع المنتخب الكرواتي ويدخل في نوبة بكاء -فيديو

أظهر مقطع فيديو تأثر النجم الكرواتي، لوكا مودريتش، لدى تكريمه من قبل الاتحاد الكرواتي، بعد أن أصبح أكثر اللاعبين مشاركة في المباريات بتاريخ منتخب بلاده بعد الفوز على قبرص، مساء أمس السبت.

وخاض مودريتش لاعب وسط ريال مدريد، مباراته الـ135 بقميص المنتخب الكرواتي، لينفرد بالرقم القياسي لعدد المباريات الدولية متجاوزا إنجاز مواطنه داريو سيرنا الذي شارك في 134 مباراة.

وخص الاتحاد الكرواتي لكرة القدم، نجم الريال بمفطع “فيديو” يتحدث عن إنجازات مودريتش في مبارياته الدولية، حيث غالب النجم الكرواتي الدموع، وبدا عليه التأثر بشكل كبير.

وبعد انتهاء الفيديو المشيد بمودريتش، وقف لاعبو المنتخب الكرواتي على أقدامهم، معبرين عن تقديرهم لنجم منتخبهم الوطني، وبدأوا بالتصفيق، حسبما ذكر موقع “غيف مي سبورت” المتخصص بالأخبار الرياضية.

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن احتمال اعتزال مودريتش، إلا أن الأخير علّق على ذلك بعد فوز ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا على أتالانتا في وقت سابق من هذا الشهر، قائلا: “أبلغ من العمر 35 عاما ولكني أشعر كما لو أنني في الـ27 من عمري. أشعر أنني بحالة جيدة”.

وأضاف: “لا يجب أن ننظر إلى العمر، فالأمر كله يتعلق بكيفية أدائنا على أرض الملعب. ما زلت متعطشا للمزيد، لمواصلة اللعب على أعلى مستوى”.

فيفا يعاقب الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى