أخبار دولية

زيدان يتحدث عن إصابة راموس وإمكانية لحاقه بمباراة ليفربول والكلاسيكو

تحدث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، قائد العارضة التقنية لريال مدريد، عن إصابة سيرجيو راموس، خلال المؤتمر الصحفي عشية مباراته أمام إيبار، وعن تفاوض برشلونة مع النجم النرويجي إيرلينغ هالاند.

ويستعد ريال مدريد لمباراته أمام فريق إيبار، مساء غد السبت، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ29 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبدأ زيدان المؤتمر الصحفي بالحديث عن مباراة إيبار، التي اعتبرها بمثابة نهائي، قائلا: “جميع المباريات مهمة في هذه المرحلة، ويتبقى لنا 15 نهائي، ونريد الوصول حتى النهاية، ولكن سنبدأ بمواجهة الغد، وهي مباراة ذات طابع قوي جدا، والخصم سيأتي للعب بكل قوة، وكل شيء سنفعله في هذه المرحلة سيكون مهما للغاية”.

ورد زيدان على الانتقادات التي تعرض لها سيرخيو راموس، وقائد “المرينغي” بعد ذهابه إلى  منتخب إسبانيا، ومن يتحمل ذنب إصابته، قائلا: “لا أحد، لا ريال مدريد ولا المنتخب، هذه هي كرة القدم، وهي أمور تحدث، وهذا الجزء الذي لا نحبه في كرة القدم، ولكن علينا تقبله، ونتمنى أن يتعافى سيرخيو في أسرع وقت، ودائما يريد التواجد معنا، ونعلم أهميته للفريق”.

وعن احتمال غياب راموس في لقاء “الكلاسيكو” وليفربول، قال زيدان: “لدينا مباراة غدا، ونتمنى أن يبقى راموس معنا دائما، ولكن علينا التفكير في جميع اللاعبين المتاحين، ونفكر حاليا في لقاء الغد، لا أبعد من هذا”.

وتطرق زيدان لذهاب راموس لمنتخب إسبانيا، وإذا ما كان هذا قرارا حكيما، قائلا: “في الحقيقة لم يلعب معنا، ولكنه شعر بحالة جيدة بعد 3 أو 4 أيام، وأعتقد أنها كانت مرحلة عادية، ولعب لفترة قليلة وبعدها شعر بآلام، وهذه إصابة بسيطة، وأتمنى أن يعود معنا سريعا”.

وعن وجود والد هالاند في برشلونة، علق زيدان: “ليس لاعبي، ولن أتدخل في ما يحدث بكل الأمور الخارجية، وسئمت من تكرار نفس الشيء”.

وختم حديثه بالقول: “لا أفكر في ذلك، فقط أفكر في مباراة الغد”.


جماعة الدار البيضاء تحسم في مشاركة الرجاء بعصبة الأبطال



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى