أخبار دولية

لاعب أتليتك بيلباو متحديا برشلونة: “سنرفع كأس الملك لأن طموحنا ضِعْفُ طموحهم”

أكد داني غارسيا لاعب أتلتيك بيلباو، أن برشلونة يبقى المرشح الأول للفوز في نهائي كأس ملك إسبانيا الذي سيجمع الفريقين، السبت المقبل بإشبيلية، لكنه أوضح أن “الطموح” داخل صفوف فريقه “ضِعف” مثيله عند الفريق الكتالوني.

وأشار لاعب الوسط خلال مؤتمر صحفي: “بما أننا من المفترض فريق أقل في المستوى سيدخلون اللقاء وسط ضغط كبير لأنهم برشلونة، لا أعتقد أن خسارتهم أمام ريال مدريد ستؤثر عليهم لأنهم معتادون على مثل هذه الأمور هم المرشحون الأقوى للفوز، لكن الطموح لدينا ضِعف طموحهم”.

وأضاف اللاعب أنه بعد مرورهم بـ”أسبوع قاسٍ بعض الشيء” عقب خسارتهم لنهائي كأس الملك أمام ريال سوسييداد، تمكنوا من العودة مجددا وتتملكهم “حماسة كبيرة” أمام فرصة جديدة للفوز ببطولة والتي من شأنها أيضا أن تمنحهم بطاقة المشاركة الأوروبية في الموسم المقبل.

وأوضح غارسيا “إنه تحد هام للغاية، منذ 3 أشهر فزنا بكأس السوبر بعد الانتصار على ريال مدريد وبرشلونة في أسبوع واحد وإذا تحلينا بالجماعية أعتقد أننا سنتمكن من رفع كأس أخرى، إنه خيار فريد بحصد لقب مع بيلباو والتأهل لبطولة أوروبية”.

وأقر لاعب الوسط بأن مواجهة السبت المقبل هي “واحدة من أهم المباريات” خلال مسيرته وتمنى أن تمنحهم كرة القدم ما سلبته منهم في النهائي الماضي.

الشابي ل”سيت أنفو سبور”: مازلت أنتظر مستحقاتي من الدفاع الجديدي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى