أخبار دولية

قبل اللقاء الحاسم أمام أتليتكو.. ميسي يحفز لاعبي برشلونة على طريقته الخاصة -صورة

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، قام بدعوة لاعبي الفريق لتناول وجبة الغداء في منزله، اليوم الاثنين، عقب الانتصار الصعب بميدان فالنسيا مساء أمس الأحد، في الدوري الإسباني.

ونجح برشلونة في العودة بالنقاط الثلاث من ملعب “ميستايا”، بعد الفوز على فالنسيا بثلاثة أهداف لهدفين، ضمن مباريات الجولة الـ34 من الليغا.

وذكر تقرير لصحيفة “سبورت” الكتالونية: “ميسي دعا زملائه لتناول الغداء معه بمنزله عقب مران اليوم من أجل الاحتقال بالفوز على فالنسيا، والاتفاق على عدم إهدار أي نقطة من أجل تحقيق لقب الليغا، خاصة بعد الهزيمة المفاجئة أمام غرناطة، والتي تسببت في ضياع فرصة تصدر الدوري”.

وحل لاعبو برشلونة تباعا بمنزل النجم الأرجنتيني، حيث كانت عدسات الكاميرا والصحفيين متربصين أمام أبواب المنزل قصد التقاط صور وصول اللاعبين.

ويستعد برشلونة لمواجهة المتصدر أتلتيكو مدريد، يوم السبت المقبل، على أرضية ملعب الـ”كامب نو”، ضمن مباريات الجولة الـ35 من عمر الدوري.

ويطمح النادي “الكتالوني” لتحقيق الفوز وانتظار أي تعثر لريال مدريد، الذي سيلاقي عن نفس الجولة نظيره إشبيلية لخطف الصدارة لأول مرة هذا الموسم.


زر الذهاب إلى الأعلى