أخبار دولية

كومان يلمح لرغبته في البقاء ويرمي الكرة في ملعب لابورتا

وكالات

أكد الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، أن فريقه يسعى لختام الموسم بتحقيق الانتصار على إيبار، غدا السبت، في الجولة الأخيرة من الليغا.

وقال كومان في المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة: “سنحاول لعب أفضل مباراة ممكنة، هي آخر مباراة في الموسم ونريد الانتصار”.

وعن استمراره في منصبه، أوضح: “لا أعرف حقا ما إذا كنت سأظل أم لا. اتفقنا على الحديث بنهاية الموسم”.

وتابع: “أريد البقاء لنهاية عقدي، هناك أشياء كان يجب تغييرها فعلناها في موسمي الأول، لكن الكلمة الأخيرة في يد رئيس النادي، وسنتحدث ونرى”.

وأضاف: “في الآونة الأخيرة، وأعني الشهر الماضي، كان يجب أن يظهر المزيد من الاحترام للمدرب واللاعبين. تأثر هذا الأمر بسبب الانتقادات التي ظهرت في الصحافة، ولا نستحق هذه المعاملة، وهناك الكثير من الأشياء التي يتعين علينا القيام بها”.

وأردف: “في الجزء الأخير من الموسم لم أشعر بثقة النادي، ولم نتحدث عن مستقبلي، أفهم أن هناك بعض الشكوك بسبب النتائج، يجب إجراء تغييرات للفوز بالألقاب وضم لاعبين آخرين، لكن كان يجب أن يحدث التواصل المطلوب”.

وبسؤاله عما إذا كان سيُطالب بحقوقه في السنة المتبقية من عقده حال الإقالة، أجاب: “لست مضطرا للإجابة مقدما، ولا أعرف ما يمكنني قوله، سأتحدث مع الرئيس، وإذا كان يعتقد أنني لست الشخص المناسب، سوف نتناقش، لذا لا يمكنني الإجابة على مثل هذه الأسئلة”.

وأردف كومان: “لقد قاتلنا من أجل الليغا حتى آخر مباراتين في البطولة، كانت لدينا بعض المشاكل لكننا توجنا بكأس الملك، بشكل عام الموسم متوسط ليس سيئا ولا جيدا”.

واستكمل: “التخطيط للموسم المقبل؟ بعد التدريب تحدثت مع بلانيس وأليماني عن الموسم المقبل، فهي وظيفتي، وأفعل ذلك بدافع حبي للفريق وعملي”.

وختم كومان تصريحاته بالحديث عن إمكانية استمرار ميسي حيث قال: “آمل أن يستمر لسنوات عديدة. لقد أظهر مرة أخرى أنه فريد من نوعه. بالنسبة لي هو كشخص ولاعب محترف أمنحه 10/10 هذا الموسم، وعلينا تدريب لاعبين آخرين والبحث عن فاعلية الفريق”.

خاص.. بول بوت (مدرب أوغندا) لـ”سيت أنفو”: أفضل أن أخوض مباراتنا ضد الجزائر في المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى